موقع Addmefast هو أحد المواقع المحببة للكثيرين ، حيث يتيح هذا الموقع عديد الخواص منها زيادة لايكات الفيس بوك و الشير و المتابعين ، و زيادة مشاهدات اليوتيوب و اللايكات و جلب زيارات لموقعك و العديد من الخيارات الرهيبة و الرائعة ، طبعا في هذا المقال سأريكم طريقة زيادة النقط عليه بالمجان و أشرح لكم الطريقة المثلى لإستعماله .
طريقة زيادة نقاط Addmefast أوتوماتيك بالمجان و بسرعة صاروخية
طريقة زيادة نقاط Addmefast أوتوماتيك بالمجان و بسرعة صاروخية

خواص عليك عدم إستعمالها في موقع Addmefast و المواقع الشبيهة له :

  • خاصية Youtube View فكما ترون معظم الناس قد تستعمل بوت على هذا الموقع ، لذا يرجى تجنب جلب مشاهدات لفيديوهاتك لان اليويتوب سيعاقبك
  • خاصية Facebook Followers لان معظم الحسابات المستعملة مزيفة و سيكونون بدون فائدة و سيختفي معظم المتابعين
  • خاصية Facebook Likes هي مهمة و غير مهمة ، و قد أجدها مهمة بالنسبة لصفحة جديدة ، لكن اعلم ان معظم المعجبين بصفحتك سيختفون لانها حسابات غير حقيقية ، لكنها مهمة قبل بداية ممول للصفحة لكي لا تكون صفحة فارغة 
  • خاصية Instagram Followers كل المتابعيين غير حقيقين لذا لا فائدة منهم
  • خاصية Twitter Followers كل المتابعيين غير حقيقين لذا لا فائدة منهم
  • خاصية YouTube Subscribe كل المشتركين غير حقيقين لذا لا فائدة منهم ، و في القناة الجديدة يستحسن اخفاء عداد المتابعين حتى لا يؤثر سلبا و أول ما تفوت الف مشترك يمكنك إضهارهم لان القناة تصبح موثوقة .
  • خاصية Website Hits و يرجى الحذر منها لانها ممنوعة على ادسنس و بما ان معظم الناس تستعمل برامج جلب النقاط فتكون هاته الزيارات لموقعك سيئة جدا .

خواص عليك إستغلالها من موقع AddmeFast


  • خاصية Facebook Share و هي خاصية تسمح لك بوضع رابط موضوعك او فيديو خاص بك ، و كذا سترفع social signals الخاص بالموضوع او الفيديو ، و هذا ما سيزيد من ثقة محركات البحث على اليوتيوب او جوجل من اجل تصدرك لمحرك البحث .
  • خاصية Youtube Like و هي أيضا تفيدك في تصدرك لمحرك بحث يوتيوب و تزيد ثقة يويتوب في الفيديو الذي نشرته .
  • خاصية instgram like و هي أيضا مفيدة جدا و خاصة ان كنت تنوي عمل حملة لبوست معين على انستجرام مما سيزيد من ثقة الناس في البوست الذي سيرونه على الإعلان
  • خاصية Facebook Like يحبذ استعمال هاته الخاصية قبد بداية اي حملة ممولة على فيس بوك ، كذا نفس الملاحظة السابقة سيكون الناس واثقون من المنشور الذي وصلهم و في حال مولت رابط موضوع سيدخلون اليه ، او مولت فيديو سيقومون بمشاهدته لان يوجد عليه كثير اللايكات .
  • خاصية Twiteretweets و هو نفس الشيء بالنسبة لما قلناه عن الـ social signals .
  • خاصية Pinterest Repins ستعطيك باك لينك قوي جدا للمواضيع التي ستنشرها على Pinterest .

طريقة عمل البرنامج :


ملاحظة : حتى تعمل معك الطريقة يجب إنشاء حساب جديد من الرابط الذي أعطيتك إياه .
طريقة التسجيل بسيطة جدا فكل ما عليك وضع ايميل و الباسوورد ثم اعادته و تأكيد الكابتشا ، بعدها تأكيد الإيميل الخاص بك ،  و ستقوم بتسجيل الدخول و تحصل على هدية 50 نقطة مجانية للتسجيل .
طريقة زيادة نقاط Addmefast أوتوماتيك بالمجان و بسرعة صاروخية


بعد تحميل البرنامج يجب عليك الغاء تفعيل مضاد الفيروسات او يمكنك استعماله على النظام الوهمي او Rdp ، المهم بعد الغاء تفعيل مضاد الفيروسات سجل في البرنامج بالايميل و الباسوورد الذي فتحنا به الحساب و نضغط Login .
ADVERTISEMENT
طريقة زيادة نقاط Addmefast أوتوماتيك بالمجان و بسرعة صاروخية
الاَن بعد أن يفتح البرنامج معك ستظهر معك واجهة بسيطة فيها WebHits و Youtube ، و قد تنبثق لك واجهتين اضغط فقط Yes ، الان كل ما عليك هو إختيار Youtube و اترك البرنامج يعمل لوحده ، و تأكد أنك تكون قد أغلقت الحساب من على المتصفح قبل فتح على البرنامج حتى يعمل معك بسلاسة ،  و ستلاحظ زيادة النقاط و قد يجلب لك 600 الى 1000 نقطة في اليوم ، طبعا هذا في حد توفر فيديوهات التي يمكنك مشاهداتها على الموقع ، اما خاصية Webhits في الكثير من الاعيان تعلق لكن يمكنك تجربتها بعد اكمال اليوتيوب .
طريقة زيادة نقاط Addmefast أوتوماتيك بالمجان و بسرعة صاروخية
طريقة العمل هي بسيطة جدا ، فكل ما عليك هو الضغط على الزر الأخضر Add Site/Page ، بعدها ستظهر معك نافذة فيها عديد الاشياء التي نملئها ، اولها Type و نختار منها ما الذي نريد عملها مثلا انا اخترت خاصية Facebook Share ، بعدها لدينا العنوان ثم رابط الشيء الذي نريد من الناس ان يقومو بمشاركته و انا اخترت بوست فيه برنامج على سبيل المثال ، و بعدها نختار عدد النقارات التي نريدها بعد تفعيل الخيار بوضع على On ، و انا هنا اخترت مثلا 50 ، و بعدها ان اردت تحديد عدد المشارات اليومية انا اخترت 20 و يمكنك تركها عشوائية افضل ، و في الاخير تختار عدد النقاط التي تدفعها مقابل المشاركة الواحدة و انا اختر 3 ، و كل ما رفعت النقاط التي ستصرفها ستحصل على مشاركات اسرع ، و مثلا هنا سنصرف 150 نقطة على 50 مشاركة و لكنها قد تأخذ وقت كبير .
طريقة زيادة نقاط Addmefast أوتوماتيك بالمجان و بسرعة صاروخية
في الأخير تضعط على Save Changes و سيبدأ العمل ، و يمكنك دائما التفكير في خطط لإستغلال هذا الموقع في تحسين حملاتك و تكبير صفحاتك و تحسين أداء أعملاك ، و أعلم ان هذا الشرح لن تجد له مثيل على الويب الغربي و العربي ، لذا نحن هنا لوضع خطط للربح و العمل بعقليات لم تكن موجودة من قبل ، و كل ما نطلبه منك في الاخير كلمة شكر في خانة التعليقات و مشاركة الموضوع على فيس بوك او تويتر من ازرار التواصل اسفل هذا المقال .

تنويه: نُشِرَ هذا المقال لأغراض تعليمية، وأغراض الحماية فقط، ولاتتحمل إدارة اَمني ، ولافريق التحرير، ولا كاتب الموضوع أي مسؤولية عن إساءة استخدام محتواه.